أبراج اليوم | حظك اليوم 9-12-2013 ماغي فرح

أبراج اليوم | حظك اليوم 9-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 9-12-2013, ماجي فرح

اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم الاثنين 9-12-2013  .

حظك اليوم الاثنين 9-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 9-12-2013

تدعوك الأحداث الجارية اليوم إلى الإسراع في إنجاز أعمالك دون إبطاء، فحضري نفسك لتقديم المزيد من الجهود والفعالية. تتمتع المرتبطة بالإستقرارا وبالأجواء الصافية التي تسيطر على حياتها العاطفية، في حين أن لا شيء جديد يطرأ على المسار الإعتيادي للعازبة.

برج الثور اليوم 9-12-2013

استغلي الدعم الذي يقدمه لك الفلك على المستوى المادي والمالي من أجل الإقدام على بعض الإستثمارت الرابحة وتعزيز رصيدك فلديك الحدس الجيد والوحي الذين يفيدانك على هذا الصعيد. يسستحق منك الحبيب المعاملة الجيدة والمراعاة فمشاعره تجاهك تبدو قوية وصادقة!

برج الجوزاء اليوم 9-12-2013

الثبات والإستقرار يشكّلان عنواناً لهذه المرحلة المقبلة التي تمنحك الشعور بالتواضع وتجعلك أقل تطلباً من الأشخاص المحيطين بك مما يؤثر إيجاباً على مسار علاقاتك الإجتماعية كما الخاصة. ينصحك الفلك بإجراء فحوصات طبية لمعرفة مصدر الأوجاع الي تشعرين بها.

برج السرطان اليوم 9-12-2013

استفدي من تأثيرات فلكية إيجابية تنصب بشكل خاص على مسارك المالي الذي يبدو في عز تقدمه ورونقه! تماسكي وتشبثي بموقعك المهني فالصعوبات التي تواجهك على هذا المستوى ليست بذات أهمية فعلية بل تتعلق فقط بعدم قدرتك على تحمل بعض طبائع البشر!

برج الأسد اليوم 9-12-2013

تتوصلين بالرغم من قلة تركيزك وتشتيت ذهنك إلى الحصول على نتائج مهنية جيدة ترضي طموحاتك وتزيد من رصيدك المهني الجيد. قد يكون الوقت مناسباً للإقدام والمشاركة في بعض الإستثمارات المالية التي تعرض عليك. تناولي الأطعمة الخفيفة لمعالجة مشاكل الكبد.

برج العذراء اليوم 9-12-2013

لا تنقصك الكفاءات ولا الإمكانيات للتقدم على مسارك المهني، ابقي متيقظة لإغتنام الفرص المهنية التي تتاح لك ولا تتمسكي بمواقفك الجامدة والسلبية التي قد تميلين إلى إتخاذها بسبب أجواء فلكية غير مؤاتية تفقدك حماسك وإندفاعك للقيام بتجارب جديدة وإقتحام المجهول.

برج الميزان اليوم 9-12-2013

تماسكي ولا تظهري الخوف الذي يعتريك جراء الوضع المهني الخاص الذي تمرين فيه، أو جراء تعرضك للمساءلة في عملك. من جانب آخر قد تكسبين بشكل غير اعتيادي المزيد من الأرباح المالية! موافقتك على العرض المهني الذي لم ينل رضاك ستعود عليك بالفائدة الكبيرة!

برج العقرب اليوم 9-12-2013

تضعين أعصابك في الثلاجة وتنطلقين بقوة لتنفيذ المهام الصعبة والدقيقة المطلوبة منك والتي لا تحتمل إرتكابك أي من الأغلاط خلال هذه الفترة التي تجيرين لها الحيوية والإصرار الكافيين للرد على متطلباتها الكثيرة وللوصول إلى أهدافك المهنية وإلى النجاح الذي تطلبين.

برج القوس اليوم 9-12-2013

تنشغلين بتسيير أعمالك وتنفيذ مهامك المتعددة بحبث لن يتسنى لك الوقت للتفكير في نفسك ولا في تلبية رغباتك الخاصة. لن تتأثري كثيراً بابتعاد الحظ عنك خلال هذه الفترة، بل تصرين على الإستمرار في العمل لتطوير مسارك وبكل الحيوية والسرعة المطلوبين لتقدمه.

برج الجدي اليوم 9-12-2013

لا تخلو سمائك الفلكية من الإيجابيات التي تنصب تأثيراتها على مسارك العاطفي الذي يتعزز بالعلاقة الجيدة والمستقرة التي تربط المرتبطة بشريكها، كما بالعلاقة العاطفية الناشئة التي تعيشها العازبة مع الحبيب برغم خوفها من ما قد يخبئه لهما المستقبل من مفاجآت غير سارة.

برج الدلو اليوم 9-12-2013

يتأخر بعضهم من الوفاء لك بالوعود التي قطعوها وقد يرجئوا تنفيذها إلى وقت لاحق مما يتسبب في وقوعك في الفراغ. ينصحك الفلك بالقيام برحلة استجمام ولو قصيرة المدى مع شريكك والتي من شأنها إعادة البسمة إلى شفتيك ومنحك الطاقة الإيجابية التي باتت تنقصك.

برج الحوت اليوم 9-12-2013

يمنحك الفلك درجة جيد على تطور جميع مسارات حياتك التي تشهد تقدماً ملحوظاً! عليك بالتركيز على الإيجابيات التي بين يديك كما بالتفكير في المكتسبات التي يمكنك الحصول عليها خلال هذه الفترة الهامة من حياتك والتي تدعوك إلى معرفة رغباتك والعمل على تلبيتها!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى