ابراج اليوم | برجك, حظك اليوم 8-12-2013 ماغي فرح

أبراج اليوم | برجك, حظك اليوم 8-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 8-12-2013, ماجي فرح


اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم الأحد 8-12-2013  .

توقعات حظك اليوم 8-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 8-12-2013

تقلقين على وضعك المالي وتهتمين بتسيير بعض أمورك المهنية التي بإمكانها رفع مردودك وقد تتخذين بعض التدابير السريعة المتعلقة بهذا الصعيد. فعاليتك وإصرارك على الوصول إلى أهدافك لا تفوت على أحد من العاملين معك مما يعزز سمعتك المهنية الجيدة.

برج الثور حظك اليوم 8-12-2013

الجهود الكبيرة التي بذلتها مؤخراً في العمل تعطي نتائجها الإيجابية فتقتربين أكثر من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن التأثيرات السلبية لهذا اليوم قد تعاكسك وتعرقل تنفيذ بعض مهامك مما يتطلب منك التركيز على تناولها بطريقة مختلفة وعلى ضرورة البدء من جديد.

برج الجوزاء حظك اليوم 8-12-2013

يوم جيد وإيجابي ورومانسي في انتظارك! تنجحين في كل مساعيك، وتعطين وقتاً كافياً للإهتمام بتعزيز وتطوير علاقتك العاطفية وتلبية متطلبات وحاجات الحبيب الذي يقدّر الجهود الذي تبذلينها للحفاظ على الأجواء العاطفية الجيدة ولإعادة وصل من انقطع من روابط تجمعكما.

برج السرطان حظك اليوم 8-12-2013

تحلي بالصبر والدقة وكوني يقظة كي لا تفوتي على نفسك فرصة ثمينة تتاح لك بشكل سري للتقدم على مسارك المهني في هذا اليوم الجيد الذي يشجعك على حسم خياراتك وقراراتك. حافظي على الإعتدال في طريقة حياتك كي تحافظي على ثروتك الفعلية وهي صحتك الجيدة!

برج الأسد حظك اليوم 8-12-2013

يحذر الفلك المتزوجة من الدخول في نقاشات حادة مع شريكها فقد تنجر إلى البوح ببعض الحقائق التي تؤدي إلى تعقيد الأمور بدل حلحلتها لأن تأثيرها الجارح يأتي في غير وقته السليم، وقد تعود أسباب هذه الحالة إلى مشاعر الغيرة أو إلى الإستفزاز المتبادل بين الطرفين.

برج العذراء حظك اليوم 8-12-2013

يحذر الفلك المتزوجة من الدخول في نقاشات حادة مع شريكها فقد تنجر إلى البوح ببعض الحقائق التي تؤدي إلى تعقيد الأمور بدل حلحلتها لأن تأثيرها الجارح يأتي في غير وقته السليم، وقد تعود أسباب هذه الحالة إلى مشاعر الغيرة أو إلى الإستفزاز المتبادل بين الطرفين.

برج الميزان حظك اليوم 8-12-2013

تخططين لمشاريعك المقبلة بهدوء وحنكة وتقومين بالإتصالات المهنية الناجحة التي تساعدك على تنفيذها وصولاً إلى الأهداف التي تقف وراءها. لا خوف على صحتك فهي أفضل من أي وقت مضى، لكن تجنبي الإفراط في السهر وفي تناول الأطعمة الجاهزة غير الصحية.

برج العقرب حظك اليوم 8-12-2013

كل شيء يسير على ما يرام في حياتك فلا تخرجي بخلاصة سلبية من هذا اليوم الذي قد يوترك ويثير انفعالك بسبب تأثيرات فلكية لا تناسب توجهاتك، بل حافظي على هدوئك وصفاء ذهنك كي تخرجي بأقل خسائر ممكنة فالمسببات لا تستحق منك صرف كل هذه الطاقات!

برج القوس حظك اليوم 8-12-2013

يشرق الحب في سماء حياتك ويمنحك الشعور بالطمأنينة والسعادة مهما اختلفت أوضاعك! الجأي إلى الراحة واالإنعزال عن الأجواء الإجتماعية الصاخبة مراعاة لسلامة صحتك التي قد تتعرض لإنتكاسات بسبب نمط الحياة السريع التي اعتمدته مؤخراً والذي استنفذ طاقاتك.

برج الجدي حظك اليوم 8-12-2013

تبدأين اليوم فترة غنية تحصلين فيها على المكاسب والإيجابيات المتعددة على المستوين المهني والمالي. يخصصك الفلك بإهتمامه ويمنحك الأفضلية للحصول على فرصة ثمينة لتعزيز موقعك الإجتماعي والمهني، كما أنها تضعك أيضاً في مقدمة الرابحين على المستوى المالي!

برج الدلو حظك اليوم 8-12-2013

تفكرين في السفر وتنشغلين بالإهتمام بالتفاصيل المتعلقة به بموازاة عملك لإنجاز مهامك المعتادة. من جانب آخر قد تطرحين أيضاً فكرة الإنتقال من منزلك وتبدأين في عملية تنفيذها التي تستغرق الكثير من الوقت مما يقلب نظام وبرامج الجميع في المنزل ومما قد يقلب مزاجهم!

برج الحوت حظك اليوم 8-12-2013

احذري تراكم الإنفعالات السلبية داخلك كي لا تتحول إلى حالة من الكآبة التي تؤثر على سلامة وضعك النفسي والصحي. فقد تشعرين بصعوبة الإستمرار في عملك جراء الحالة التي آل إليها وتفكرين بجدية في تغيير توجهك لكنك لا تجدين الظرف والوقت المناسبين لذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى