أبراج اليوم | برجك, حظك اليوم 12-12-2013 ماغي فرح

أبراج اليوم | برجك, حظك اليوم 12-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 12-12-2013, ماجي فرح

اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم 12-12-2013  .

حظك اليوم 12-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 12-12-2013

يؤمن لك الفلك الظروف المناسبة لإظهار حس التعاون الذي تتمتعين به ويبرز استعدادك لمساعدة الآخرين مما ينال إعجاب المحيطين بك في العمل وخصوصاً رؤوسائك. استفدي من هذه الظروف الجيدة لتقديم خدماتك على أعلى المستويات وللإنتقال إلى موقع مهني أفضل.

برج الثور اليوم 12-12-2013

توقفي عن التحسر وعن التفكير في كل ما أردته أن يكون، وأردي ما هو حالي وواقعي وحقيقي! فهذه هي الطريقة الوحيدة التي تمكنك من الحصول على بعض الإيجابيات على المستوين المهني والعاطفي. أحد الأصدقاء يلعب خلال هذه الفترة دوراً كبيراً في مساعدتك.

برج الجوزاء اليوم 12-12-2013

ينصحك الفلك بالتخلي عن المشروع المهني الذي سيطر على تفكيرك وأصبح هاجسك، لأن تنفيذه قد يكون صعباً ولأن نتائجه السلبية قد تؤدي بك إلى خسارة مالية فادحة. لا تتخطي حدود قدراتك الجسدية والذهنية التي تستنفذي غالبيتها في العمل حفاظاً على سلامة صحتك.

برج السرطان اليوم 12-12-2013

قد تشعرين اليوم بتأثيرات الفلك السلبية التي تضعف قواك الجسدية مما يدعوك بجدية للإهتمام بسلامة صحتك ومعالجة التشنجات العصبية التي تنتابك والتي باتت تحتاج إلى استشارة الطبيب وإلى اتباع نصائحه وتعليماته. لحسن الحظ أن الحبيب يساندك ويمنحك الدعم والحنان.

برج الأسد اليوم 12-12-2013

تستطيعين في هذا اليوم الإيجابي التحرك بفعالية لتأمين بعض متطلباتك الخاصة أو للتوقيع على صفقة مالية أو اتفاقية مهنية. تتصرفين وفق القيم الإنسانية التي استعدتها بعد أن تجاهلتها جراء بحثك الدائم عن المادة وعن تأمين مصالحك، مما يجمل صورتك الإجتماعية.

برج العذراء اليوم 12-12-2013

تعملين على توضيح الأمور والإشكالات التي عانيت منها مؤخراً وخاصة على مستوى حياتك الخاصة والعاطفية، فتظهرين الجانب الإيجابي والمتسامح من شخصيتك وتتعاملين على أساسه مما يرضي الجميع من حولك ومما يعيد الأجواء الصافية والجميلة التي تخيم على منزلك.

برج الميزان اليوم 12-12-2013

خذي فرصة قصيرة بين مهمة وأخرى لإستعادة أنفاسك وتعبئة طاقاتك في هذا اليوم المثقل بالأعمال والذي قد ينال من قدرتك على مقاومة بعض السلبيات التي تسيطر على أجوائك الفلكية. تسعين جاهدة إلى تحسين وتمتين علاقتك العاطفية وتبدين نضجاً ومرونة كبيرين.

برج العقرب اليوم 12-12-2013

يخيم الهدوء على حياتك الخاصة بعد فترة من التقلبات التي طالت وضعك العاطفي أو العائلي والتي جعلتك تميلين إلى التصنع، فتعودين إلى عهدك السابق في التعامل العفوي. تحصلين على التغيير المتوقع الذي أردته على المستوى المهني مما يساهم في رفع معنوياتك.

برج القوس اليوم 12-12-2013

تواظبين على عملك برغم كل العوائق وبالحيوية الفائقة المعروفة عنك. مشاعر الصداقة الحقيقة التي تحيط بك والتي يبرهن لك أصحابها عن مدى عمقها وأهميتها تمنحك السعادة والشعور بالتفاؤل! لن يغيب الحب عن حياة العازبة التي تقع في شباك قصة حب غير متوقعة!

برج الجدي اليوم 12-12-2013

يترتب عليك خلال هذه الفترة المتطلبة على المستوى المهني، اللجوء إلى الحوار والمفاوضة لإيجاد الحلول المناسبة التي تخفف عنك ضغط تحمل تعدد المسؤوليات. اعتدلي في مصروفك ولا تسمحي لنفسك بتخطي إمكانياتك المالية مهما كانت الأسباب الداعية إلى ذلك.

برج الدلو اليوم 12-12-2013

الهدوء الفلكي الذي يسيطر على سمائك يتيح لك التصرف بحرية ومسؤولية ولطف تجاه المحيطين بك إن في العمل إو داخل إطار عائلتك مما يعود عليك كما عليهم بأفضل النتائج. لا تسرفي في إنفاق مالك فتقديم الهدايا الثمينة لأحبائك ليست الطريقة الوحيدة لإظهار محبتك لهم!

برج الحوت اليوم 12-12-2013

تشعرين بالحاجة المضاعفة لتلقي مشاعر الحب والعاطفة والرومانسية من أحبائك ومن المقربين حولك خلال هذه الفترة الإيجابية التي توقظ لديك الرغبة في رؤية الإيجابيات وفي العمل على امتلاكها. تبدين أكثر إشراقاً وحيوية وتعكسين سحرك الطبيعي وجاذبيتك على محيطك!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى