ابراج اليوم | حظك اليوم 14-12-2013 ماغي فرح

ابراج اليوم | حظك اليوم 14-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 14-12-2013, ماجي فرح

اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم 14-12-2013  .

حظك اليوم 14-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 14-12-2013

لا تحلمي بالراحة خلال هذا اليوم وتوقعي المزيد من بذل الجهود التي يتطلبها بشكل استثنائي مسار عملك. قد تفكرين بمشروع خاص يتطلب مبلغاً كبيراً من المال. يدعو الفلك العازبة للإهتمام بمظهرها وطلتها لأن الحب قد يكون في انتظارها خلال قيامها بمهام العمل!

برج الثور اليوم 14-12-2013

تستعيدين بعضاً من حيويتك وحماسك للعمل بعد فترة قصيرة من الفتور التي مررت بها، لكن النتائج التي تحصلين عليها تبقى أقل أهمية عن تلك التي بإمكانك تحقيقها. استفدي من التأثيرات الفلكية الإيجابية التي تساهم اليوم في إنجاح مساعيك المهنية دون بذل جهد يذكر.

برج الجوزاء اليوم 14-12-2013

احذري أيتها المرتبطة التمسك بالأوهام على المستوى العاطفي ولا تفرطي في خسارة العلاقة مع الشريك بسبب تأخره في الرد على متطلباتك أو جراء شعورك العابر بالنقص. قد تعاني العازبة أيضاً من وضع عاطفي غير مريح لا يلبي طموحاتها ولا يحقق لها ما تحلم به.

برج السرطان اليوم 14-12-2013

لا تتكاسلي فالوقت لم بحن بعد للراحة والإسترخاء واجتهدي لإنهاء ملفاتك الإدارية المتعلقة بشؤون مهنية لا تحتمل التأجيل أو التأخير. قد لا تعيش المرتبطة أفضل أيامها خلال هذه الفترة التي تعاني فيها من مشاكل مع الشريك والتي تتطلب حلحلتها الكثير من المرونة.

برج الأسد اليوم 14-12-2013

قد تثقل عليك اليوم أجواء الرتابة التي تسيطر على مسار حياتك العاطفية وخاصة في حال كنت مرتبطة، خاصة وأن الفلك لن يعينك بل إنه يعكس تأثيراته السلبية التي تزيد الطين بلة! حاولي طرح بعض الأفكار المميزة والمبادرات المبتكرة التي تنتشلك من هذه الحالة الكئيبة.

برج العذراء اليوم 14-12-2013

كل المؤشرات الفلكية تشير إلى أنك تمرين في فترة رائعة على المستوى العاطفي الذي يطغى بتألقه وازدهاره على كل المستويات الأخرى من حياتك! فكوكب الحب بموقعه الجديد يعزز مشاعرك ومشاريعك العاطفية. خففي مصروفك ومشترياتك كي لا تتعدى إمكانياتك.

برج الميزان اليوم 14-12-2013

لا تتركي نفسك عرضة للإنفعال والغضب من ناحية، ولا للشعور باليأس من ناحية أخرى، فالأجواء الفلكية هي التي تتسبب لك بهذه المشاعر الحادة وهي التي تخلق لك المشاكل على الصعيد المهني كما الخاص، وما عليك سوى التحلي بالصبر كي تمر هذه الفترة بسلام.

برج العقرب اليوم 14-12-2013

بحسب الفلك لا بد أنك تعانين من مشاكل وتعقيدات على المستوى العاطفي الذي يتخذ منحاً مخالفاً لرغباتك مهما اختلفت ظروفك وأوضاعك، فمواقع الكواكب يشير إلى مرورك بفترة سلبية على هذا المستوى، وما عليك سوى التحلي بالصبر والهدوء وتجنب إتخاذ قراراً متسرعاً.

برج القوس اليوم 14-12-2013

قد تشعرك التأثيرات الفلكية السلبية بهبوط في المعنويات أو بالكآبة، كما أنها قد تتسبب لك ببعض مشاكل سوء الهضم. تسترسل العازبة التي تعيش حالة حب جميلة في الإنجرار وراء عواطفها رغم معرفتها المسبقة أن هذه العلاقة قد لا يكون لها مع الأسف أية آفاق مستقبلية.

برج الجدي اليوم 14-12-2013

تفرضين سلطتك وإرادتك القوية لمواجهة التحديات المهنية التي تواجهك ولمقاومة التأثيرات السلبية التي تعكسها على مسارك بعض الكواكب التي تعارض تقدمك. النجاح ليس بعيداً عن متناولك شرط السيطرة على ردات فعلك المتسرعة والتحلي بالمرونة والروح الإجتماعية.

برج الدلو اليوم 14-12-2013

لا تتردي في نقاش المشاكل المهنية التي تواجهينها مع العاملين معك أو المسؤولين. قد لا تروق تصرفاتك لبعض المحيطين بك لأنها ناتجة عن إنفعال مبالغ به من الناحيتين الإيجابية والسلبية على السواء، فكوني أكثر توازناً وإعتدالاً في تعاملك وحاولي ضبط مشاعرك واندفاعك.

برج الحوت اليوم 14-12-2013

تنفذين رغباتك الخاصة وتفرضين أسلوبك ووجهة نظرك على الآخرين في محيطك العائلي لكن دون إستعمال السلطة الفوقية أو المباشرة، فيوافقك الجميع على خياراتك ويرضون بها دون مقاومة! أوضاعك المالية تستمر مستقرة وجيدة بقدر استمرار الإعتدال في مصروفك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى