ابراج اليوم | حظك اليوم 13-12-2013 ماغي فرح

ابراج اليوم | حظك اليوم 13-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 13-12-2013, ماجي فرح

اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم 13-12-2013  .

حظك اليوم 13-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 13-12-2013

يشجعك الفلك على إعتماد مشروعك الخاص ويدعم نجاحه، فلا تتلكأي في إجراء المفاوضات اللازمة للبدء في تنفيذه. تعجز المواليد العازبة عن التمييز بين مشاعر الصداقة وبين تلك التي تعبّر عن الحب فتتنقل بينهما تباعاً دون التوصل إلى تحديد ماهيتها الفعلية!

برج الثور اليوم 13-12-2013

أجواء الإرتياح والفرح تسيطر على حياتك العائلية وداخل منزلك مما يشعرك بالإطمئنان والسعادة التي تبحثين عنها، ومما يمنحك الشعور بالإندفاع والحماس لإنجاز مهامك بنجاح على الأصعدة الأخرى. الأرق الذي تعانين منه أحياناً لن يؤثر على الحيوية الفائقة التي تتمتعين بها.

برج الجوزاء اليوم 13-12-2013

تتوضح صورة الأوضاع المهنية التي تعملين ضمنها، وقد تتخذين موقفاً واضحاً من مسألة قضائية أو عقارية. تعجزين هذه الفترة عن التواصل مع محيطك في إطار العمل أو البيت وقد تضطرين للدخول في لعبة صراع القوى مع شريكك والتي تخلق نوعاً من الجفاء بينكما.

برج السرطان اليوم 13-12-2013

يضيء الفلك دربك كي تتمكني من التقدم على جميع مساراتك لكن مسار وضعك المالي قد يعاني بعض العثرات التي تمنعك من إيجاد توازن مريح أو من الوصول إلى الرفاهية. قد تجد العازبة نفسها مضطرة هذه المرة إلى إتخاذ قرار عاطفي كانت تسعى منذ فترة إلى تأجيله.

برج الأسد اليوم 13-12-2013

تسيطر الغيوم على سمائك مما ينذر مع الأسف بهبوب العواصف على مسارك المهني كما الخاص. تفتقدين إلى النشاط والحيوية وإلى المبادرات الخلاّقة وقد تتلبسك الكآبة والأفكار السوداء مما ينعكس سلباً على تعاملك مع محيطك ومما لا يشير إلى إمكانية تحسن وضعك.

برج العذراء اليوم 13-12-2013

تتمتعين بالوضوح الكافي لطبيعة أفكارك ومشاريعك المهنية وتملكين العزم الأكيد لتنفيذها وللتقدم على مسارك. قد لا تكون أوضاعك العاطفية بالجودة نفسها، إذ ينقصك الحدس الذي يدلك على الدرب الذي تجدين فيه الحبيب أو الذي يؤمن لك الإستقرار العاطفي الذي تنشدين.

برج الميزان اليوم 13-12-2013

يتيح لك المزاج الجيد الذي تتمتعين به اليوم حرية الحركة لإضفاء أجواء الفرح والمرح على محيطك المهني مما يعود على الجميع بالفائدة ومما يساهم في الحصول على نتائج مهنية باهرة. تتصرفين بنضج ومرونة مع محيطك العائلي بعد أن استعدت توازنك المطلوب حياله.

برج العقرب اليوم 13-12-2013

قد لا تتمكني اليوم من السيطرة على أعصابك فتظهرين مشاعر الغضب التي تتحكم بك وتتعاملين بطريقة عدائية مع المحيطين بك. حاولي اللجوء إلى الإسترخاء وممارسة اليوغا للتخلص من طاقاتك السلبية. لا تهملي أيضاً العوارض الصحية التي تنتابك واستشري طبيبك.

برج القوس اليوم 13-12-2013

لا تكوني لجوجة ومتسرعة في إتخاذ خياراتك المهنية أو في تقييمك لأمور العمل الذي يمر في مرحلة جيدة لكنه يفتقد إلى بعد النظر وإلى الرؤية المستقبلية. لا تتمتع مرافق حياتك الأخرى بوضوح أفضل على مساراتها، وبخاصة المستوين المالي والعاطفي المتقلبي الأجواء.

برج الجدي اليوم 13-12-2013

استفدي من الإيجابيات التي يعكسها الفلك على دربك، لإستعادة ذاتك الخلاّقة وعالمك الداخلي الغني بالمشاعر فلا بد أنك تفتقدين إليهما منذ فترة طويلة! تعملين بكد لإنجاح مسارك المهني وللحصول على الإكتفاء المادي إلا أن قلبك الخاوي يحتاج إلى العاطفة التي تملؤه!c

برج الدلو اليوم 13-12-2013

قد لا يفارقك شعور الإنفعال والغضب طوال هذا اليوم الذي يزرع العراقيل في دربك بسبب تاثيرات فلكية سلبية تسيطر على اجوائك. وقد تميلين أيضاً إلى الإهتمام بالتفاصيل الثانوية على حساب نسيان ما هو أساسي مما قد يجعلك تغوصين أعمق في عالم الفوضى!

برج الحوت اليوم 13-12-2013

لا خوف عليك خلال هذه الفترة من أية تأثيرات سلبية، فالوضوح يسيطر على جميع مساراتك وخياراتك وأهدافك. يعزز الفلك حدسك وقدرتك على الخلق والإبداع مما يؤدي بك حتماً إلى النجاح المهني الذي تتوقعين وتطلبين. لن تحتاجي إلى المال الذي أصبح وفيراً بين يديك!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى