أبراج اليوم | برجك, حظك اليوم 10-12-2013 ماغي فرح

أبراج اليوم | برجك, حظك اليوم 10-12-2013 ماغي فرح
ابراج, حظك, برجك, اليوم, توقعات, برجك اليوم, حظك اليوم, 10-12-2013, ماجي فرح

اقرأ توقعات الأبراج اليومية اليوم علي مدونة حظك اليوم من خلال القرائات العلمية لحظك اليوم لعلماء الفلك، نتعرف سويا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج علي حدة وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .. تابعونا يوميا في مدونة حظك اليوم علي مدار الأسبوع ...الان تابع كيف سيكون حظك اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لليوم وحظك اليوم 10-12-2013  .

حظك اليوم 10-12-2013 ماغي فرح

برج الحمل حظك اليوم 10-12-2013

لن تهملي عملك ومسؤولياتك ولا واجباتك المهنية، لكن قد تخصصين خلال هذه الفترة الكثير من وقتك للقاء الأصحاب القدماء أو لتلبية الدعوة للسهرات التي يقيمها بعض المقربين منك. عالجي سريعاً أوجاع الظهر لأنها قد تتسبب بتجميد حركتك أو التخفيف من فعاليتك.

برج الثور اليوم 10-12-2013

تبحثين عن التوازن النفسي والصفاء الداخلي من خلال إجراء المصالحات مع الأشخاص الذين اختلفت معهم في الإطار المهني، وتجدين أنه من الأفضل لك العمل ضمن أجواء لطيفة وودية. قد تشعرين بفوضى الحواس أو ببعض الحيرة في مدى عمق مشاعرك تجاه الحبيب.

برج الجوزاء اليوم 10-12-2013

قد لا تكون هذه الفترة مشرقة بالقدر الذي تريدين، إذ أن غالبية مرافق حياتك تعاني التراجع أو التأرجح في مساراتها. قد تعيشين أزمة نفسية تحجب عنك التحليل الصحيح فتعجزين عن تقييم أوضاعك العاطفية مع الحبيب أو الشريك، فيسيطر الغموض على معالم علاقتك به.

برج السرطان اليوم 10-12-2013

يروقك هذا اليوم الإيجابي الذي يمنحك الأمل في تعزيز وضعك المهني والمالي، كما في وضع خطة مدروسة للمستقبل القريب تساهم في إنجاح مساعيك على المدى البعيد. تجدين نفسك في موقع متطور يختلف تماماً عن موقع زملائك وتشعرين بالهوة التي تفصل فيما بينكم.

برج الأسد اليوم 10-12-2013

يتعلق تنفيذ مشاريعك بعدد من الأشخاص الذين قد لا تروقين لهم بشكل خاص مما يضعك أمام مشكلة فعلية تمنعك من التقدم. لكن أحداً من محيطك العائلي قد يهرع لمساعدتك ويعرض عليك خدماته مما يشعرك بالإرتياح لكن استمرار العلاقة معه تبقى متوقفة على قرارك.

برج العذراء اليوم 10-12-2013

تتجرأين أخيراً على مواجهة الذين يعملون منذ فترة طويلة على إعاقة تقدمك المهني وعلى وضع العصي في دواليبك، مما قد ينتج تقلّبات في الأوضاع التي تتخذ شكلاً مختلفاً وغير مسبوقاً! ثم أنهم سيكتشفون لاحقاً أنك لا زلت تخبئين لهم المزيد من المفاجآت على هذا الصعيد!

برج الميزان اليوم 10-12-2013

تبدو المرحلة الحالية جيدة على المستوى المهني الذي يؤمن لك التقدم والنجاح في مساعيك ومشاريعك المهنية. أجواء رائعة تسيطر على حياتك العاطفية التي تتعزز بالتعبير المتبادل عن المشاعر مع الحبيب وبمشاركته النشاطات الإجتماعية أو النزهات في الطبيعة.

برج العقرب اليوم 10-12-2013

قد تعيش العازبة علاقة عاطفية جيدة لكنها قد تكون متطلبة بحيث تنال من قدرتها على التركيز في المجالات الحياتية الأخرى. كوني أكثر حذراً وتعقلاً في تعاملك المالي ولا تستخفي بالعواقب المترتبة على إسرافك في إنفاق أموالك ولا بالإنحدار الكبير الذي قد يطرأ على مسارك.

برج القوس اليوم 10-12-2013

أجواء ثقيلة وكثيفة المحتوى تسيطر على حياتك المهنية التي تبدو متطلبة كما هي العادة في هذه الفترة من السنة، مما قد يجعلك أكثر انفعالاً وتوتراً وعدائية في بعض الأحيان. لا شيء يعكر صفو حياتك الخاصة والعائلية، لكنك قد ترغبين في عدم التعبير وفي الإنطواء على نفسك.

برج الجدي اليوم 10-12-2013

يدعوك الفلك إلى خوض مجالات الإستثمار ويعدك بتعزيز وتطوير وضعك المالي. فالحظ يرافقك ويدعم نجاح مساعيك للحصول على النتائج الإيجابية المترتبة على أية خطوة عملية تقومين بها إلى هذا الصعيد. لكن قد تشعرين في المقابل أن الحب يبتعد عن سمائك.

برج الدلو اليوم 10-12-2013

تدخلين مرحلة مهنية جديدة فيها الكثير من النشاط والحيوية ومن الإنسجام الذي يسيطر على أجواء علاقاتك المهنية بالآخرين من العاملين معك. تسير أمورك على ما يرام على مستوى حياتك العاطفية والعائلية بالرغم من مشاعر الحنين الغامضة التي تعتريك والتي تشعرك بالكآبة.

برج الحوت اليوم 10-12-2013

لا زلت أيتها العازبة المدللة المفضلة لدى الفلك الذي يبعث لك بإيجابياته وخاصة على المستوى العاطفي، فهو يعدك بلقاء عاطفي مميز شرط أن تنظري جيداً حولك فالحب ليس ببعيداً عنك! لن تكون المرتبطة أقل سعادة بالقرب من شريكها المحب الذي يستجيب لجميع متطلباتها!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى