توقعات الأبراج 2013

هل تحلم دائما بعام افضل؟ لقد حان الوقت هذه السنة لتضع نفسك في خانة الحظ. الحصول على الفرص السعيدة سيتطلب منك مجهود كبير ولكن في النهاية ستكون الامور مسهّلة وستصل الى الاهداف التي تطمح اليها.

لاجل هذا، لن تتعب كثيرا خلال هذا العام. كل من تعتبره سندا لك سيكون بقربك ليدفعك الى الامام. في النتيجة، ستشعر بأنك محظوظ ولكن لا تدع هذا الموضوع يغرك كثيرا. الجهد مطلوب منك والاصرار على النجاح كذلك.

هذا الكلام ينطبق تحديدا على عالم المال والاعمال. من خلال فهمك للامور، ستتمكن من الصعود الى القمم وتحقيق المناصب العليا. لا تنسى..فالحظ حليفك.

اذا كنت تبحث عن الحب والصداقة والاستقرار العائلي، لاتقلق. ستحصل على كل شيء ولكن في الوقت المناسب. القمر موجود في برج الاسد وفي البيت الحادي عشر وهو بيت الامل، الامنيات والاحلام والصداقة ايضا، وهذا بموازاة الزهرة وهو كوكب الحب الموجود في برج القوس. هذا يعني ان الكواكب كلها مصطفّة لتعطيك ما تريد طبعا، اذا كنت تستحقه!

الابراج النارية: (الحمل، الاسد، القوس)

اورانوس في الحمل، القمر في الاسد والزهرة في القوس يكوّنون ثلاثي ضخم يبقيك مشغولا لفترة كبيرة، ولكن هذه الاعمال والانشغالات ستكون كلّها ضمن اجواء ايجابية للغاية. بعض الاشخاص سيضعونك امام الامر الواقع حيث ستضطر الى مواجهة الظروف والتعرف الى اناس جدد قد يؤثرون على حياتك بشكل كبير الى حد انشاء علاقة حب قد تدوم الى الابد. الكل سيلاحظ كم انت محظوظ ولكن سيدركون ايضا بان كل النجاح الذي تحصده في حياتك هو نتيجة تعب ومجهود كبير.


الابراج الترابية (الثور، العذراء، الجدي):

عطارد، بلوتو والشمس متمركزين في برج الجدي. يرمز الجدي عادةً الى العمل، والذي يتطلب جهدا كبيرا. بلوتو، كوكب الثروة، سيضمن لك ان تعبك لن يذهب سدا. الامور سهلة بشكل عام ولكن لا يجب عليك ان تتهاون كثيرا. قد تحصد الآن اكثر من السابق فتوقع ذلك.

الابراج الهوائية (الجوزاء، الميزان، الدلو):

ستضع بداية هذا العام المشتري، كوكب النجاح والحظ السعيد،،عاليا في برج الجوزاء مشكلا سداسي مع اورانوس كوكب الحظ، الذي سيكون في برج الحمل المشتعل.. وستكون تشكيلة هذا الكواكب من حظك. بالاضافة، فان احد المثلثان الكبار الغير مكتملين، يتضمّن الابراج الهوائية: المشتري كوكب الحظ والنجاح، في الجوزاء، الصاعد في الميزان، البرج الذي يحكم الشراكة، ومارس كوكب الطاقة والحركة، في الدلو، كوكب النشاط الجماعي وكذلك المستقبل. هذا يعني ان الطاقة لديك ستكون كبيرة جدا وستتمكن من استغلالها في درب النجاح. قدرتك على حل المشاكل ستساعدك ايضا على تخطي الصعاب.

الابراج المائية: (السرطان، العقرب، الحوت)

اما المثلّث الكبير الثاني غير المكتمل فهو مائي يتضمّن السرطان البرج الذي يحكم البيت والعائلة. ساتورن الذي يرمز الى المثابرة متواجد في برج العقرب اما نبتون الذي يرمز الى المثالية والرومنسية فهو موجود في برج الحوت. هذا الثلاثي يكوّن هالة من الطاقات الايجابية الذي ينعكس عليك روحيا وعاطفيا. ستشهد هذه السنة بمساعدة كسوف الشمس في نوفمبر، وحدة الكثير من الاطراف ولحظات رومنسية وجميلة تطفي على السنة باكملها رونقا جميلا.

تذكر ايضا ان عليك القيام ببعض المجهود لان الحظ ومهما حالفك، قد يغدر بك يوما اذا لم تقم بمساندته ببعض التعب. الكواكب ستلعب دورا كبيرا دون اي شك وستساعدك على تخطي اكبر الصعوبات بمرونة وحنكة. انت الحاكم الآن وسيد الموقف وكل الاشياء ستسير في صالحك في حال عرفت كيفية ادارتها. النجاح بانتظارك..سنة موفقة!


برج الحمل                    برج الثور                 برج الجوزء                 برج السرطان

برج الأسد                  برج العذراء                  برج الميزان                 برج العقرب


برج القوس                     برج الجدي                   برج الدلو                 برج الحوت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

انتي احلى